Java Script Full Stack Experts

دورة برمجة وتصميم أنظمة الويب الشاملة
FULL STACK WEB DEVELOPER

  • المدرب
    Hassan Massarwe
  • الفئه
    Web Design
  • ثمن الدورة
    9,750

خلفية
ينقسم تطوير المواقع التقليدي في بيئة الويب إلى "دورتين" كبيرتين:

تطوير جانب العميل - مسؤول ، في عدة أمور ، عن واجهة المستخدم. على مر السنين، وقدرات عرض المعلومات المتصفحات، والهواتف، حيث ، تحسنت جدا وتشمل الآن تقنيات عديدة، مجموعة كبيرة لا حدود لها بدأت ملء الاستمارات، ومواقع المعلومات وخدمة (مواقع البنوك أو المواقع الحكومية) إلى الخرائط التفاعلية في الوقت الحقيقي وتحرير الصور. كلما كان العميل "ذكي" في تقديم المعلومات. وبالتالي ، فإنه يوفر العمل على الخادم المزدحم على أي حال.

تطوير جانب الخادم - يركز على الجزء المنطقي ، الموجود خلف واجهة المستخدم. تتواصل الواجهة مع الخادم لإرسال البيانات (الطلبات) نيابة عن العميل وتلقي الإجابات وعرضها. وبالنظر إلى أن هناك العديد من العملاء (أحيانا حركة المرور يمكن أن تصل إلى معدل أكثر من 10000 طلب في الثانية !!)، يمكننا أن نفترض بان البرمجة من جانب الخادم بشكل رئيسي هي الجانب الخفي ، الذي ينطوي على حساب الإجابات وتخزين وتحميل البيانات - كل في أقصى سرعة.

تميز تطوير المواقع التقليدي في بيئة الويب إلى "دورتين" كبيرتين - مطورين من جانب العميل ومطوري على جانب الخادم. مفتاح أمامي ومفتاح للجهة الخلفية. اضطر هذا التقسيم إلى نشر المعرفة عبر مختلف المطورين التنظيميين وتسبب في مشاكل في التواصل وبطء في الاستجابات. ولكن على مر السنين ، تحسنت الأدوات المتاحة للمطورين وأصبحت التقنيات التي تمكّن من إنتاج حلول معقدة بسرعة نسبية. هذا صحيح بالنسبة لكل من جانب الخادم والعميل.

وقد أدت نفس الحلول والبيئات إلى اتجاه "انصهار" تطور كلا الجانبين - العميل والخادم - إلى دور واحد: مطورو المكدس الكامل. المطورين المكدس السيطرة الكاملة ومجموعة واسعة من القدرات جنبا إلى جنب مع العميل، والسماح للبناء الشاشات التفاعلية وعرض المعلومات والمحتوى الديناميكي وذكية من ناحية، ومن ناحية أخرى، وفهم عميق والقدرة على تطوير العمليات اللازمة لمعالجة البيانات على لتقديمها بكفاءة وبدقة جنبا إلى جنب مع العملاء.

حقيقة أن جميع المعرفة يمكن أن تكون مركزية من طرف إلى آخر في شخص واحد ، والذي يفهم تعقيدات كلا الجانبين ، ولكن أيضا يعترف بالحلول من كل جانب ، يؤدي إلى تحسن في عملية تطوير المنظمة. ولذلك ، ازداد الطلب على مطوري Stack الكامل بشكل كبير في الفترة الأخيرة ومن المتوقع أن يستمر في النمو

يستطيع فريق من المطورين الذين يتمتعون بهذه الرؤية والقدرات العريضة القيام بالكثير ، بسرعة وباستخدام أحدث التقنيات لتكييف الحل لجميع المستخدمين النهائيين الحاليين والمستقبليين ... تحتاج الشركات الرئيسية في بيئة الإنترنت إلى تطوير ديناميكي وفوري ، فضلاً عن القدرة على توفير حلول للعملاء والخوادم. وحقيقة أن مثل هذه الاستجابة يمكن الحصول عليها الآن من مفتاح Full Stack تجعلها جذابة للغاية. ومع تحرك المزيد والمزيد من المنصات ، والمنظمات ، والخدمات والترفيه نحو الإنترنت ، ستستمر التقنيات في التحسن والتنظيم ، وكذلك الحال بالنسبة للمطورين الذين يمكنهم رؤية الصورة بأكملها وتوصيلها في الوقت الفعلي.
مزايا دورة PHP / Full Stack

يسمح للمطورين بالامتصاص في مجموعة متنوعة من الشركات ، من ريادة الأعمال الخاصة والشركات الناشئة إلى المستثمرين من المؤسسات. إعداد الخريجين لأكثر المهن المرغوبة والحارة في عالم تطوير الويب اليوم.

يوفر فهمًا معمقًا للمعماريات والعمليات التي تستند إليها التقنيات.

يركز على التطبيق والممارسة من أجل توفير الخبرة العملية أثناء التعلم.

تمكن الخريجين من توفير حل متكامل من أجل أن يكونوا بمثابة مطور Full Stack الذي تسعى إليه الشركات الكبيرة والصغيرة.

تمكن خريجيها من تطوير تطبيقات الإنترنت الغنية وأصبح مطور ويب باستخدام أحدث كلمة من تقنيات العميل.

يوفر عرضًا جانبيًا لجانب الخادم من خلال تعلم تقنيتين هامتين وشعبيتين لتطوير وحدات الويب و Node.js و PHP.

موضوعات الدورة:

فقط في ماث تتعلم البرمجة باللغة العربية

تفاصيل الدورة

  • تبداء من تاريخ 25/07/2019
  • مدة الدورة 7 شهور
  • عدد الساعات 216
  • عدد المقاعد Max 15
  • ايام الاسبوع الاحد , الثلاثاء
  • ساعات الدورة 16.00 pm - 19.00 pm
  • المحاضرين 03

محاضر/ين الدورة

Hassan Massarwe
Full Stack Uxer

نقد

معدل التقيم :4.7

5 Stars24
4 Stars5
3 Stars2
2 Stars0
1 Star0